الرئيسية / الخصوصيه

الخصوصيه

مرحبا بك في سياسة خصوصية موقع شركه النهضه لنقل الاثاث

عند استخدام خدمات موقع النهضه ، فإنك تأتمننا على بياناتك ولذلك فإن المقصد  الاول من سياسة الخصوصية هو مساعدتك على الثقه فى ان البيانات التي نجمعها  هى فى امان تام وكامل وسبب جمعنا لها والغرض الذي نستخدمها فيه هو حمايتك فى المقام الاول والحفاظ على هويتك.

فهذا امر له شأنه ومكان عظيم لدينا

نأمل أن تاخذ بعض الوقت البسيط  لقراءتها بعناية ودقه ،

هناك طرق عديدة ومتنوعة يمكنك من خلالها الاستفادة من خدماتنا، كالبحث عن المعلومات ومشاركتها عبر وسائل الاتصالات المسموعه والمرئيه  أو إنشاء محتوى جديدوفعال على موقعنا .

لقد حاولنا الاحتفاظ تبسيط سياسة الخصوصية قدر الإمكان، لكى نقدمها ونضعا تحت يديك فى اسلوب سهل ومبسط

عندما تستخدم خدماتنا، فاننا نكون سعداء باكتساب ثقه العملاء ونهدف إلى تزويدك بإمكانية الوصول إلى معلوماتك الشخصيةفى اى وقت على مدار الاربع وعشرون ساعه  فإذا كانت تلك المعلومات خاطئة، فإننا نبذل قصارى جهدنا لنقدم لك طرقًا تمكنك من التعديل او الاضافه او الحزف وذلك لان هذه الامور من الاشياء المرنه التى لاتتمتع بصفه الجمود. وعند تحديث معلوماتك الشخصية، قد نطلب منك إثبات هويتك قبل أن نتمكن من التصرف بناءً على طلبك وذلك امر طبيعى لرفع مستوى الامان والتشفير.

للحفاظ على بياناتك الشخصية، يتم تأمين التخزين الإلكتروني والبيانات الشخصية المرسلة باستخدام التقنيات الأمنية المناسبة التى تحددها الشركه.

من الممكن حفظ عنوان بريدك ورسالتك وإجابتنا عليها لأغراض مراقبة الجودة، او لأجل الغايات القانونية والرقابية

تنبيه
يرجى الاتصال بنا بشكل فوري عندما يغلب على ظنك أن شخصاً ما استطاع الحصول على كلمة السر الخاصة بك، أو رمز الاستخدام، أو الرقم السري، أو أي معلومات سرية أخرى.

لا تفصح عن أي معلومات سرية عبر الهاتف أو شبكة الإنترنت ما لم تعرف هوية الشخص أو الطرف المستقبل للمعلومة.

 

عميلنا انت مسؤول بمفردك عن تمام وصحة وصدق البيانات التي ترسلها من خلالنموذج الاتصال الخاص بالشركه.

رقم هاتف العميل ورقم الطرف المتصل بنا فعليا  وأرقام إعادة التوجيه ووقت المكالمات الوارده والمرسله وتاريخها ومدة المكالمات الدوليه والمحليه ومعلومات الرسائل القصيرة SMS كل ذلك يعتبر من المفردات الخاصه التى لايجوزالمساس بها ولا الادلاء بها لايه جهه او موسسه اخرى فهى معلومات خاصه بلعميل وفقط وليس لايه جهه اخرى سياده عليها .
نستخدم نحن وشركاؤنا تقنيات متعددة لجمع المعلومات  والحفاظ عليها.

خصوصيه استخدام البيانات
الخصوصيه

تعمل شركه النهضه لنقل الاثاث كل يوم على تحسين أداء خدماتنا التي نقدمها لك،

لذا فمن المهم الحفاظ عليها متصفة بالأمان والخصوصية – وأن نمنحك إمكانية التحكم فيها وهذا اهم مسؤليه تقع على عاتقنا.

إنها بيانات شخصية بحته ، لذا فإننا نحميها من السرقه او الافشاء.